السيارات الذكية ومستقبل النقل الذاتي

السيارات الذكية والنقل الذاتي من الطرق الرائدة للحصول على التواصل بين الانسان والآلة. تستخدم التكنولوجيا للسلامة، والتجربة والسرعة الأساسية للسيارات حاضرة والمستقبلية. يحاول استخدام التقنيات الصناعية زيادة الأمان وإشعال إشارة واضحة بشأن المخاطر المحتملة المرتبطة بالتمرين من الأنظمة الآلية.

وتشمل السيارات الذكية تقنيات مثل السيارات الأخضر والسيارات الذاتية الفائقة في الأداء. السيارات الأخضر تطلق على السيارات التي تتطلب الانفاق الضئيل من الوقود للحصول على مستوى معين من الأداء على الطريق العمودي أيضا، السيارات الذكية الآلية الذاتية عبارة عن تجربة للسيارات الذاتية المحمولة والتي تكافؤ اعتناقها للطريق باستخدام التكنولوجيات الأخرى مثل النظام الصوتي الاصطناعي (ALS) ونظام الكاميرا الذي يساعد في التواصل مع البيئة الخارجية.

وبعد التطوير استمر، ستبدأ السيارات الذكية أن تعطية تجربة سير أثرية للسائق. يبحث استخدام نظام الأدوات الآليين مثل التعليم الآلي والامتثال الآلي على أشكال السكوت المطلوب للسيارات التلقائية على الطرق. وعلاوة علي ذلك، أيضا السيارات الذكية ستبدأ في الحفاظ على مسافات الموالية مع الآخرين ووحدات التحكم بالتروس لتأخير الوقودي.

أخيرا، يعتمد السيارات الآلية الذاتية على التكنولوجيا كحل حقيقي لبرنامج الحركة الوضعي والسلوك على الطرق. وبحلول الاستحالة، ستؤدي هذه التقنيات إلى عالم من نقل الذاتي الافتراضي الآمن والسلس.