.

التسوق مع الواقع المعزز

التسوق يمكن أن يكون من الشيء الذي يمكن أن يساعد على نمو الأعمال. للإطلاق *الآن*، يمكن للمستخدمين استكشاف المحتوى القابل للتنقل المدمج في نظامهم من خلال الواقع المعزز (AR) وخدمات التسوق بدقة أكبر.

الواقع المعزز يسمح للمستهلكين لتجربة شبكة من الوظائف والخدمات الختامة ، مثل تجربة المنتجات واكتشاف منتجات أخرى للشراء في الوقت الحالي والمستقبل. من خلال AR، يمكن للمستخدم وضع المنتجات في بيئته الحالية والقراءة عن المنتجات بالشكل الذي يريدونه.

أحد الطرق الشيقة لاستخدام الواقع المعزز والتسوق لخدمات العملاء هو من تطبيق رؤية الصور المتحركة والصور الملتقطة التي تتيح للمستهلكين استخدام تطبيقات AR للاستماع إلى شخصياتنا المختلفة (الوكلاء، التصويرين الحرفيين والموظفين الأخرين). وهذا يسمح للمستخدم لتجربة شكل المنتج في البيئة دون الحاجة إلى الذهاب إلى متجر محلي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام الواقع المعزز للاستماع إلى تغذية معلومات وتبادل المنتجات من خلال الوحدات الأخرى المختلفة.

الواقع المعزز يجمع بين التسوق التقليدي والإلكتروني في محامل كإجابة عن الطلبات المتواصلة الخاصة بالخدمة المركزية والتسوق ذهابًا وإيابًا. فإنه يدفع العملاء لتجربة المنتجات من خلال التطبيقات وأختيار مختلف المنتجات بشكل جيد وممتع. يمكن للمستهلكين الاستمتاع بالواقع المعزز لشراء منتجات ودمج المنتجات في البيئة الخاصة بهم لضمان تجربة التجارة الأكثر دقة.

AR يجعل التسوق متعة ورائعة ويتيح للمستهلكين إمكانية جديدة للتجربة والاستفادة أكثر بشكل كبير من المنتجات في الحال. وذلك يجعل من الأمر الذي يجب أن يتطلع الأطر إلى التسوق إليه عندما ي؞ني للشركة الترقية وبناء علاقات طويلة الأجل مع عملائها.